منتديات معيجنة

منتديات معيجنة ترحب بكم
اهلا وسهلا بكم في منتداكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات معيجنة

منتديات معيجنة ترحب بكم
اهلا وسهلا بكم في منتداكم
منتديات معيجنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» كيف انساااااااااااااااااااااااك
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 2:58 pm من طرف الحساس

» فوائد رياضة نط الحبل
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 2:44 pm من طرف الحساس

» إبراهيم الفقي
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 2:39 pm من طرف الحساس

» طبخ الارز
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:29 am من طرف safa

» إنا لله وإنا إليه راجعون
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:23 am من طرف safa

» تاريخ نادى الهلال السودانى
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:22 am من طرف safa

» نادى المريخ
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:19 am من طرف safa

» بين الامس0 واليووووووم
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 17, 2012 3:41 pm من طرف الحساس

» واااحده00 وااااحده
الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 17, 2012 3:06 pm من طرف الحساس

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا

موضوع الشغل بااااااااااالي00 انا بريدوااااااااااا

مُساهمة  الحساس السبت نوفمبر 05, 2011 5:49 am

هذه الكلمات قد تلامس احساس الكثير من شعب بلادى المغلوب على امره فى هذه الايام وخصوصا مع ارتفاع اسعار
الاضاحي واقترابها من المليون بالنسبة للراس الواحد من الضان0 والمواطن قد يعيش لحظة صراع عنيفة جدا مع الخطوات
التى تفصله عن ذلك المحبوب الذى لا يكف عن مغازلته للاخر سواءا كان ذلك بالنظرات او باطلاق بعض الاصوات الايحائية
له كمثل00 بااااااااااااااع00 بااااااااااااااااع00
بينما يوجد على الجهة المقابلة محبوب اخر ولا يخلو صوته من الرقة والحنية وهو الاخر يريد ان يكون له حضور فى هذاالعيد ولعله
اكثر حياءا من ذلك وهو يقول مييييييغ00 ميييييييييغ00 وعلى المواطن ان يكون اكثر حزرا دون ان يقع فى فخ التجار الاشاوس
الذين لم تشبع شهيتهم بعد من زبحه ومرمطته على التراب وبشتى الطرق وكان الله فى عونه0
وختاما نتمنى للجميع قضاء عيد سعيد ونقول لهم لا تكلفوا انفسكم فوق طاقتها فقد ضحيتم بما فيه الكفاية وما زلتم تضحون0
وانشاالله العيد القادم احلى واجمل0 وان يعم الرخاء فى بلدنا الحبيبة0 ولا تنسوا المنافسة وتذكروا دوما ايهما احلى ويستحق منكم
الانتظار0 وهو الى الان فى تواصل دايم معكم وما زالوا ينادونكم فاسمعوهم للمرة قبل الاخيرة00 باااااااع00 ميييييييغ0
والى الذين لم يشتروا الخروف بعد اهدي اليهم مطلع هذه الاغنية00
الشغل باااااااااااااااالي000 انا بريدوااااااااااااااااااا
حطم امااااااااااااااااااالي00000000
وكل عام والجميع بالف خير و صحة وعافية0

الحساس
مشرف المنتديات الرياضية